سياسة الاستبدال والاسترجاع


في سوكا .. نسعى لرضاكم

حرصاً منا على سلامة عملائنا، فإن سوكا لا تسمح باستبدال أو باسترجاع المنتجات، باستثناء المنتجات التي تصلكم تالفة فقط


س: كيف يمكن استبدال أو استرجاع  المنتجات التالفة ؟

 ج: يمكن للعميل التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني contact@soca.sa 
بشرط أن يكون المنتج المستبدل أو المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج. 


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال أو استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال أو استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال للمنتج التالف ؟
ج: سوكا تعمل بكل جهد لإرضاء العملاء، ومن المتوقع أن تستغرق عملية الاستبدال 10 أيام عمل.


س: في عملية الاسترجاع ، كم تستغرق عملية استرداد المبلغ ؟
ج:  يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف لنا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، سيتم تزويدكم بقسيمة شرائية تعادل قيمة المنتج المسترجع