سياسة الخصوصية


تدرك سوكا أهمية حماية المعلومات الشخصية للمشتركين، وتقدر بعناية حرص واهتمام المشتركين على خصوصياتهم. لهذا فقد قامت سوكا بنشر هذه "الخصوصية" و كذلك "شروط الاستخدام" لتبين لزوارها الكرام والأعضاء مدى الاهتمام والعناية التي سيجدوها في الموقع .



تحافظ سوكا على الخصوصية في جميع الجوانب التالية والتي تمثل جزءاً مهما من التعاملات الإلكترونية :


- عدم استخدام قواعد البيانات فيما يخص معلومات الاتصال للمشتركين في مواقع أخرى (على سبيل المثال ، الأسماء التجارية والعناوين وأرقام الهاتف والفاكس، والبريد الإلكتروني) مهما كان السبب، لهذا لاتفشي سوكا بيانات الخصوصية لأي طرف ثالث إلا إذا تطلب الأمر ذلك. (كتقديمها إلى جهة قانونية ونحوها) أو جهة موثوقة من شأنها تطوير الخدمات في سوكا.

- لاتقوم سوكا بأخذ معلومات من جهازكم الشخصي، ولكن تقتصر على البيانات التي تقومون بكتابتها وفق إرادتكم وتحت مسئوليتكم. 

- سوكا لا تشارك أو تبيع أو تتجر بعناوين البريد الإلكتروني. ولكنها تستخدم عنوان بريدك الإلكتروني لمراسلتك بمعلومات مباشرة قد تهمك أو أن توفر لك الجهد والوقت في الحصول على آخر المنتجات أو العروض المميزة ونحوها. 

- إذا كنت تعتقد أن هناك معلومات في سوكا تخصكم وقد تم نشرها دون إذن من أحد فنأمل منكم مراسلتنا لمعالجة الوضع.

- علينا الحفاظ على الأمن والإجراءات والمعايير التي نعتقد أنها آمنة بالقدر الذي تسمح به التكنولوجيا اليوم. كما علينا اختبار هذه الإجراءات وتعديلها بانتظام حسب التغيرات الجديدة كلما أمكننا ذلك.

- يمكن للعضو أن يلغي اشتراكه عن المراسلات البريدية وعن رسائل الجوال متى شاء، وذلك عن طريق صفحة (حسابي) والتي تتيح للمشترك تعديل كافة المعلومات المتعلقة به وآليات التواصل معه.

- تخلي سوكا مسئوليتها عن الارتباطات الدعائية للمواقع الأخرى، وما تحتويه تلك المواقع.

- لسوكا الحق في تعديل محتوى (الخصوصية) متى شاءت، ودون إشعار الاعضاء ونحوهم، لهذا فإنه من المهم أن يتم الاطلاع على هذه الصفحة باستمرار.

- من أجل تقديم خدمة ملائمة أثناء تصفحكم للموقع فإننا قد نقوم بجمع بعض المعلومات عنك (وفق إرادتك) مثلا: تعبئة احد النماذج بالموقع لطلب منتج معينة، أو التسجيل في الموقع والتي قد تتطلب منك إدخال : الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي، وغيرها. هذه المعلومات تتم بواسطتكم وتحت مسئوليتكم، وليس لسوكا أدنى مسئولية فيها.


سوكا تتمنى لكم الاستفادة دائما، وتحرص على الاستماع من أعضائها .. لا تتردد بإرسال ملاحظاتكم لنا. وشكرا لكم