سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

في سوكا رضاكم هو هدفنا

حرصا منا علي سلامتكم،فإن سوكا لاتسمح باسترجاع أو استبدال منتجاته،باستثناء المنتجات التي تصل اليكم تالفة فقط.

 

س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بتوجيهكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا من خلال ايميل التواصل:

contact@soca.sa

أو من خلال التواصل عبر الواتس اب علي الرقم التالي

+966536031080

بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

 

س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.

 

س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف؟

ج: في سوكا نعمل بكل جهد لارضائكم، وقد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.

 

س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استيراد المبلغ الذي دفعته؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف الينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فورا.

 

س : في عملية الاستبدال، ما هي الخطوات المتخذة حيال ذلك؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.

 

ملاحظة مهمة : منتجات العناية الشخصية (الفوط، الحفائظ ، أدوات الاستخدام الشخصي ) غير قابلة للاسترجاع وكذلك المحاليل التي تتأثر بدرجات الحرارة غير قابلة للاسترجاع.

 

س: عادت الشحنة للمرسل لم استطع استلامها ماذا افعل؟

في حال عودة الشحنة للمرسل بسبب عدم استلام العميل للشحنة خلال 5 ايام من وصولها الي مقر المدينة التي قام بتسجيلها في عنوان الشحن ، فإنه لايحق له المطالبة باعادة الارسال دون ان يتكفل بمبلغ الشحن ، وذلك يحصل بسبب كتابة العنوان خطأ أو رقم الهاتف غير صحيح ، لم تتمكن شركة الشحن بتسليم الشحنة في المدة المحددة أو بسبب الإهمال والتأجيل في التسليم، في حال رغبة العميل في عدم اعادة الشحنة فإنه يتم ارجاع مبلغ الشحنة للعميل مخصوم منه قيمة الشحن.